منتديات القمة العراقية

خاص بجميع اهل العراق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتحاد الاسيوي يعين طاقما اوزبكيا لقيادة نهائي بطولة الاتحاد الاسيوي بين اربيل والكويت الكويتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 209
تاريخ التسجيل : 29/10/2012

مُساهمةموضوع: الاتحاد الاسيوي يعين طاقما اوزبكيا لقيادة نهائي بطولة الاتحاد الاسيوي بين اربيل والكويت الكويتي   الثلاثاء أكتوبر 30, 2012 4:44 am

29/10/2012
عين الاتحاد الاسيوي لكرة القدم طاقما تحكيميا اوزبكيا لقيادة المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي التي سيحتضنها ملعب فرانسوا حريري في الساعة الخامسة من عصر يوم السبت المقبل بين فريقي اربيل العراقي والكويت الكويتي.

وقال المنسق الاعلامي لنادي اربيل ريبين رمزي لـ"معرض الكرة العراقية المصور" إن " الاتحاد الاسيوي للعبة كشف عن اسماء الطاقم التحكيمي الذي سيقود المباراة النهائية التي ستجري قي الساعة الخامسة من عصر يوم السبت المقبل" ، مبينا ان "الطاقم الاوزبكي يتكون من كافالينكو فالانتاين حكم للمباراة و ايلياسوف رافائيل و سيد قاسيموف مامور مساعدان و تيلستيلين فالاديسلاف حكما رابع".
وتابع رمزي أن "الملاك التدريبي لفريق اربيل بكرة القدم قرر دخول الفريق بمعسكر مغلق ولغاية موعد المباراة النهائية لبطولة كاس الاتحاد الاسيوي التي ستجري يوم السبت المقبل على ملعب فرانسوا حريري".
وزاد أن "الملاك التدريبي للفريق قرر منع دخول القنوات الفضائية والصحافة الى تدريبات الفريق ابتداء من أمس الاحد سعيا منها لعدم تشتيت اللاعبين عن تركيزهم والتفكير فقط بالمباراة االتاريخية والمرتقبة امام الكويت الكويتي.

وأضاف رمزي أن "نزار محروس المدير الفني لفريق اربيل دعا رجال الاعلام والصحافة الى تفهم الموقف الذي دعاه لاتخاذ هكذا قرار" ، مبينا ان فريقه "الكروي لم يكن ليصل الى ماوصل اليه الا بدعم متميز من الاعلام الرياضي العراقي بكل مسمياته".
يذكر ان فريق نادي أربيل تأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2012 بكرة القدم، بعدما جدد الفوز على تشونبوري التايلاندي 4-1 أمس على ستاد مدينة تشونبوري في إياب الدور قبل النهائي.
وسجل سعد عبد الأمير (18) وأمجد راضي (63 و70) والبديل مصطفى كريم (82) أهداف أربيل، في حين أحرز سوتينون فوكوم (25) هدف تشونبوري الوحيد.
وكانت مباراة الذهاب قد شهدت فوز أربيل بنتيجة كبيرة 4-1 على ستاد فرانسوا الحريري في أربيل، ليتأهل الفريق العراقي بعدما تفوق 8-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
فيما تاهل الكويت الكويتي بعد فوزه في مباراة الذهاب على الاتفاق السعودي باربعة اهداف مقابل هدف واحد وفي مباراة الاياب بهدفين دون مقابل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aliraq.ephpbb.com
حامد البغدادي

avatar

عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 01/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: الاتحاد الاسيوي يعين طاقما اوزبكيا لقيادة نهائي بطولة الاتحاد الاسيوي بين اربيل والكويت الكويتي   الخميس نوفمبر 01, 2012 3:00 am

مشكووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاتحاد الاسيوي يعين طاقما اوزبكيا لقيادة نهائي بطولة الاتحاد الاسيوي بين اربيل والكويت الكويتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القمة العراقية :: الفئة الأولى :: منتدى الرياضة العراقية-
انتقل الى: