منتديات القمة العراقية

خاص بجميع اهل العراق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منتخبنا يفتقد خدمات أبرز لاعبيه في ودية البحرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 209
تاريخ التسجيل : 29/10/2012

مُساهمةموضوع: منتخبنا يفتقد خدمات أبرز لاعبيه في ودية البحرين   الجمعة نوفمبر 23, 2012 1:53 am

منتخبنا يفتقد خدمات أبرز لاعبيه في ودية البحرين




 بغداد/ حيدر مدلول
قال عضو الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم قادر شمخي ان منتخبنا الوطني سيفتقد الى خدمات اربعة لاعبين في مباراته الودية التي يخوضها مع شقيقه البحريني يوم 3 كانون الاول المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن استعداداته للمشاركة في بطولة غرب آسيا السابعة التي تحتضنها الكويت للفترة من 8-20 كانون الاول المقبل بمشاركة 11 منتخبا.
واضاف شمخي لــ(المدى): ان اللاعبين الاربعة الذين سيتخلفون عن مباراة البحرين الودية (حمادي احمد ومثنى خالد وعلي عبد الجبار ومهند قاسم ) نتيجة لارتباطهم بمباراة مهمة مع فريق القوة الجوية الذي سيواجه فريق شباب الظاهرية الفلسطيني يوم 5 كانون الاول على ملعب دورا بمدينة الخليل الفلسطينية ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد العربي لكرة القدم .
واوضح : ان المدرب زيكو سيستفيد من هذه المباراة الودية من اجل الوصول الى التشكيلة الاساسية التي سيخوض بها منافسات بطولة غرب آسيا التي يستهلها بمواجهة المنتخب الاردني الشقيق في الساعة 5:25 دقيقة من مساء يوم 10 كانون الاول المقبل على ملعب نادي النصر الكويتي في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة ثم يختتم مبارياته في الدور الاول بلقاء المنتخب السوري يوم 13 من الشهر ذاته على الملعب نفسه ، مشيراً اننا نأمل في المنافسة على لقب هذه البطولة التي تعد بمثابة مرحلة استعدادية لدورة كأس الخليج العربي 21 التي تحتضنها العاصمة البحرينية المنامة للفترة من 5 – 18 كانون الثاني المقبل لاسيما بعد ان اوقعتنا القرعة في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات الكويت والسعودية واليمن.
وفي الشأن ذاته علمت (المدى) من مصادرها الخاصة ان مشاركة اللاعبين المحترفين سلام شاكر الذي يلعب في صفوف الخور القطري وزميله علي حسين رحيمة في صفوف الوكرة القطري ضمن صفوف منتخبنا في بطولة غرب آسيا في غاية الصعوبة لكون البطولة غير معترف وغير مدرجة على اجندة البطولات التي يعتمدها الاتحادين الدولي والآسيوي فضلاً عن استمرار مباريات دوري النجوم القطري خلال فترة اقامة تلك البطولة وحاجة الفريقين القطريين الماسة الى خدماتهما ما يجعل الحصول على موافقة ادارة الناديين صعبة جداً.
من جهة اخرى كشفت مصادر مقربة من الاتحاد التونسي لكرة القدم ان منتخبه الوطني سيخوض مباراة دولية ودية مع المنتخب العراقي يوم 30 كانون الاول المقبل بالعاصمة الاماراتية ابو ظبي ضمن استعداداته للمشاركة في بطولة كأس الامم الافريقية التي ستقام في جنوب أفريقيا خلال الفترة من 19 كانون الثاني الى 10 شباط المقبل لاسيما بعد ان اوقعته القرعة في المجموعة الرابعة الى جانب منتخبات الجزائر وتوغو وساحل العاج.
واضافت تلك المصادر ان اتفاقاً تم بين الاتحادين التونسي والعراقي على اقامة تلك المباراة في العاصمة الاماراتية ابو ظبي لاسيما ان الاخير سيقيم معسكراً هناك في اطار تحضيراته لدورة خليجي 21. bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aliraq.ephpbb.com
 
منتخبنا يفتقد خدمات أبرز لاعبيه في ودية البحرين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القمة العراقية :: الفئة الأولى :: منتدى الرياضة العراقية-
انتقل الى: