منتديات القمة العراقية

خاص بجميع اهل العراق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشعب يحتضن قمــة تقليدية بين الشرطة والجوية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 209
تاريخ التسجيل : 29/10/2012

مُساهمةموضوع: الشعب يحتضن قمــة تقليدية بين الشرطة والجوية   الأحد نوفمبر 18, 2012 7:46 pm

تتجه الانظار اليوم الى ملعب الشعب الدولي حيث يخوض الشرطة وغريمه الجوية لقاءً مرتقبا في قمة الجولة الرابعة من منافسات دوري النخبة التي تختتم بهذا اللقاء الذي يتوقع ان يكون ساخناً بين الطرفين لما ينطوي عليه من تحدٍ متبادل بين الفريقين عادة ما تشهده المواسم لاسيما وان احدهما يسعى لرمي قفاز التحدي بوجه الآخر والظفر بنقاط هذه المباراة الجماهيرية.
وكان اتحاد الكرة قد قرر اول من امس وعلى نحو مفاجئ تغيير موعد المباراة الى الساعة الخامسة من عصر اليوم الاحد بدلا من امس السبت لاتاحة الفرصة امام جمهورنا الكروي لمتابعة آخر مباريات منتخب الشباب في نهائي كاس اسيا التي اُسدل عليها الستار امس.
ويمتلك الشرطة سبع نقاط على لائحة الترتيب بعد فوزين سابقين على الصناعة بهدف دون رد في الجولة الاولى وعلى النجف بثنائية نظيفة في الجولة الثانية قبل ان يسقط في فــخ التعادل السلبي امام زاخو في المرحلة الثالثة بينما يمتلك الجوية اربع نقاط من مباراتين فقط بعد ان تأجل لقاء اربيل ، اذ فاز الصقور على الكهرباء بثلاثة اهداف مقابل هدف في المرحلة الاولى وتعادل مع النفط سلبا في المرحلة الثالثة.
ويطمح مدربا الفريقين في هذه المواجهة الاستئثار بنقاطها كاملة لاسيما مدرب الشرطة ثائر احمد الذي يأمل العودة الى المركز الثاني كأقل تقدير اذا ما نجح دهوك في العودة الى الصدارة او مشاركة كربلاء بالصدارة اذا ما جاءت نتيجة مباراة الزوراء ودهوك بعيداً عن ما يتطلع اليه الاخير.
من جهته ابدى مدرب الشرطة ثائر جسام ثقته بلاعبيه لحسم هذه القمة والحال ذاته لمدرب الجوية ايوب اوديشو المتحفز لفوز ثمين على حساب اعتى الخصوم، وفي حال تحقيقه سيكون هذا الانتصار منعطفاً مبكراً لوجود فريقه قريباً من الصدارة على امل الوصول اليها في مبارياته المقبلة خصوصا انه سيخوض لقاءً بين جمهوره وأرضه في الجولة الخامسة امام الميناء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aliraq.ephpbb.com
 
الشعب يحتضن قمــة تقليدية بين الشرطة والجوية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القمة العراقية :: الفئة الأولى :: منتدى الرياضة العراقية-
انتقل الى: