منتديات القمة العراقية

خاص بجميع اهل العراق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يونس محمود "سعيد جدا" بالفوز على الأردن رغم استبعاده!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 209
تاريخ التسجيل : 29/10/2012

مُساهمةموضوع: يونس محمود "سعيد جدا" بالفوز على الأردن رغم استبعاده!   السبت نوفمبر 17, 2012 1:26 am





أبدى يونس محمود قائد منتخب العراق سعادته الغامرة بفوز بلاده على الأردن في التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 وأبدى احترامه لقرار المدرب البرازيلي زيكو باستبعاد المحترفين في الخارج من خوض اللقاء.
وحقق العراق بطل اسيا 2007 فوزه الأول في الدور الأخير من التصفيات عندما تغلب في الدوحة على الأردن بهدف نظيف سجله المهاجم الشاب حمادي أحمد قبل نحو خمس دقائق من نهاية اللقاء ليستعيد آماله في التأهل بعدما رفع رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث وهو نفس رصيد أستراليا صاحبة المركز الثاني وعمان صاحبة المركز الرابع.
وقال محمود مهاجم الوكرة القطري حقق المنتخب العراقي فوزا مهما وحصل على ثلاث نقاط أعادت فرصته بقوة في المنافسة من جديد على التأهل إلى مونديال البرازيل."
وأضاف "سعدت جدا بالفوز رغم عدم مشاركتي. رأى زيكو عدم الدفع في هذه المباراة بجميع المحترفين وأحترم وجهة نظره طالما أنها في النهاية لصالح المنتخب أولا وأخيرا."
وأكد محمود أن المنافسة في هذه المجموعة محصورة بين المنتخبات الأربعة على المركز الثاني بعدما عززت اليابان تصدرها للمجموعة وفازت على عمان 2-1 ليصبح رصيدها 13 نقطة وتقترب بشدة من التأهل لكأس العالم.
ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى النهائيات مباشرة بينما يخوض الثالث مواجهة مع نظيره في المجموعة الأخرى ليتأهل الفائز لملاقاة منتخب من امريكا الجنوبية على بطاقة الظهور في البرازيل.
ونقل موقع الاتحاد الأردني عن زيكو قوله "اللاعبون الشبان أثبتوا وجودهم ونفذوا التعليمات بحذافيرها.. كرة القدم لا تعترف بالنجومية والأسماء بعيدا عن العطاء."
وأضاف المدرب البرازيلي "اجتهد اللاعبون واستحقوا الفوز. أشعر بالرضا التام عن الأداء وسنعمل خلال الفترة المقبلة على تطوير أداء المنتخب العراقي."
وسيلعب العراق في الجولة المقبلة في يونيو المقبل في ضيافة عمان ثم يلعب مع اليابان قبل أن يحل ضيفا على أستراليا في الجولة الأخيرة.
وسبق للعراق الوصول إلى نهائيات كأس العالم مرة واحدة في 1986
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aliraq.ephpbb.com
 
يونس محمود "سعيد جدا" بالفوز على الأردن رغم استبعاده!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القمة العراقية :: الفئة الأولى :: منتدى الرياضة العراقية-
انتقل الى: