منتديات القمة العراقية

خاص بجميع اهل العراق
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أربعة لاعبين من منتخب شباب العراق ضمن تشكيلة الأفضل آسيوياً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حامد البغدادي

avatar

عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 01/11/2012

مُساهمةموضوع: أربعة لاعبين من منتخب شباب العراق ضمن تشكيلة الأفضل آسيوياً   الأحد نوفمبر 11, 2012 3:38 am

أختارت 150 شخصية رياضية أربعة من لاعبي منتخب شباب العراق بكرة القدم ضمن تشكيلة الافضل بعد انتهاء دوري المجموعات للبطولة الاسيوية التي ستدخل غدا الاحد منعطفا حاسما .
وقال موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية، صلاح عبد المهدي، لـ"معرض الكرة العراقية المصور" إن استطلاعاً ميدانياً شمل نحو 150 شخصية توزعت بين مدربين واداريين ومتابعين لمباريات البطولة الاسيوية "اختار اربعة من لاعبي منتخبنا الشبابي ضمن التشكيلة الابرز للبطولة بعد انتهاء دوري المجموعات".
وأضاف عبد المهدي، أن التشكيلة المنتقاة "ضمت محمد حميد من العراق وماسوتي كوشيبيكي من اليابان واسليك امانوف من اوزبكستان في حراسة المرمى وعلي عدنان من العراق وسون زهاي من الصين وعبد الله مادو من السعودية وحسين جويد من سوريا للدفاع وهمام طارق ومهند عبد الرحيم من العراق وفهد المولد من السعودية واحمد برمان من الامارات ومحمود المواس من سوريا وغوري غاميرو من استراليا واحمد علاء الدين من قطر وعلي بلال من الاردن وحسين فضلي من ايران واسكندروف من اوزبكستان للوسط والهجوم".
وأشار عبد المهدي، إلى أن ثلاثة لاعبين من "ضمنهم مهاجم المنتخب العراقي مهند عبد الرحيم و السوري محمود مواس والاسترالي غاميرو يتنافسون لاحراز لقب افضل لاعب في البطولة بحسب الاستطلاع ذاته".
يذكر ان اللاعب مهند عبد الرحيم سجل ثلاثة اهداف لمصلحة المنتخب العرقاي في مبارياته السابقة ويعول عليه كثيرا في ترجمة جهود زملائه الى اهداف بمباراة الغد امام اليابان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أربعة لاعبين من منتخب شباب العراق ضمن تشكيلة الأفضل آسيوياً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القمة العراقية :: الفئة الأولى :: منتدى الرياضة العراقية-
انتقل الى: